الاثنين، يناير 27، 2014

عملك من المنزل عبر الانترنت اساسى ام اضافى ؟



هناك الكثير من الاشخاص يتابعون هنا وهناك مقالات وابحاث ودروس واخبار عن العمل من المنزل عبر الانترنت فيهم من يعمل بالفعل ويحقق ارباح  وفيهم من يعلم  ان هناك ارباح واعمال ومستقبل ولكنه لم يبدأ بعد  وفيهم من يعلم هذه المعلومة لاول مرة  وفيهم من يشكك دائما ولكن ,
موضوع التشكيك لن نتحدث فيه  لاننا الان اصبحنا فى 2014  واصبح هناك  مايزيد  عن 400 الف عربى يربحون من العناصر الربحية و ملايين من العرب يربحون من البرامج المثبتة  و مئات الالاف يربحون من الاعمال الحرة عبر الانترنت  فمش معقول  مازلنا  محتاجين نتكلم  هل  هناك ربح ام لا  اذن نترك هذا المتشكك  فهذه مشكلته وحده  وهو من يتحمل توابع جهله  ,
ولكن  ساوجه رسالتى  للاخوة الذين يعملون بالفعل ويحققون ارباح من الانترنت 
هل عملك وربحك من الانترنت  اساسى ؟  ام هو عمل اضافى  بجانب  وظيفتك  او عملك الاخر  ؟
وهل تفضل ان يكون هو عملك الاساسى  وتعتمد عليه بشكل كامل  ام لا  ولماذا ؟
دعوة للحوار ..............

صديقكم الوفى /  سامح طاحون 
00201119969396
s.tahuon@live.com



هناك 10 تعليقات:

  1. انا بدأت معكم من عامين ونصف
    وهذا العام بدأت مباشرة مع مستر سامح طاحون وبصراحة اختلف الوضع اكتر اصبحت متعمق اكتر وربحى الحمد لله فرق كثيرا حيث بدأت اعتمد على الكثير من الاتجاهات الربحية والبرامج ولكن عملى هذا يعتبر هو الاساسى حيث اقضي به معظم وقتى فهو عملى ومتعتى بجانب وظيفتى التى اقضي فيها من 4 الى 5 ساعات على الاكثير

    ردحذف
  2. هذا يتوقف على الشخص ذاته وظروفه انا متفرغ ولذلك منظم وقتى مابين حياتى الشخصية ومشروعى الالكترونى فقط واتابعه معظم الوقت وارى ان ممكن اجمع مابين وظيفة وبين المشروع عادى جدا لكن انا متفرغ منذ فترة لاسباب اخرى

    ردحذف
  3. انا دخلى الشهرى من الانترنت ضعيف حيث احقق من 200 الى 500 دولار فقط وبالتالى لابد من عمل اخر او وظيفة ويصبح ربحى من الانترنت اضافى

    ردحذف
  4. انا مع التفرغ التام والاهتمام بالتجارة الالكترونية فنحن نحتاج الى متخصصين فى هذا المجال اكتر وبالفعل يمكن للتجارة الالكترونية ان تكون هى الحل لمشكلة البطالة فى الوطن العربى ككل

    ردحذف
  5. انا بدأت معك يا استاذ سامح من بدايات اول دبلومة حضرتك قدمتها منذ سنوات واصبحت مواظب انى بحضر دورات لك او اشترى البرامج الجديدة التى تقدمها ولكن مازلت اقصي ربح حققته كان 3700 دولار وباقى الاشهر فهيا اوقات 100 فقط واوقات 500 واوقات 600 والخ
    برغم ان لى صديق كان معنا وتدرب معنا فى نفس مجموعة حضرتك ويحقق اضاعف ما احققه ولكن مازلت احاول واحاول انى اعمل ثبات على متوسط ربح 2000 دولار شهرى على الاقل دعواتك ومساندتك

    ردحذف
  6. اسااااااااااااااسى ولابد انه يكون هو الاساسي ما احققه يكفينى ولله الحمد =D

    ردحذف
  7. يمكننا ان نجعله فى البداية بجانب الوظيفة وبجانب اعمالنا الاخرى وعندما نبدأ فى تحقيق الربح الكافى ونكتسب خبرة واسعه نتفرغ له وهذه افضل الحلول
    ___
    تحياتى لك استاذى الفاضل سامح طاحون

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    انا بدات فعليا هذة السنة وامل ان احقق الارباح لكن لم اكن مقتنع لكن بعد البحث المشاورة
    قررت عمل مدونة متخصصة في مجال وامل ان احقق لو شي بسيط
    بالنسبة الي الان هو اضافي وقريب سوف يتحول الى اساسي

    ردحذف
  9. انا جديد معكم وشخصيا لدي هدف وهو الاعتماد كليا على العمل من المنزل والتركيز على النت وتحويل الوظيفة الى عمل اضافي يمكن الاستغناء عنها اذا تطلب الامر

    ردحذف
  10. انا حاولت كثير وما شايف حاجة جات لى

    ردحذف

ما تعليقك ؟